قالب مدونتي الأنيق

    Social Items

فتيات جميلات - زمان ومكان صوت وصدى بين البنات

فتيات جميلات - زمان ومكان صوت وصدى بين البنات
حينما يحين المساء يأتي معه الهدوء
يخالج مشاعري ليجبرني أن أكتب له

يرفرف على وجنتي كحمام زاجل
الذي يرسل رسائل الحب معه
كل تلك الرسائل أمزقها
لأنها تثير مابداخلي
من وهن عجز وضعف

أهمس لذلك الهدوء
دون أن يشعر بنا المساء

أخبره بقصتي ليستمع لي دون انقطاع
لاأعلم هل ينصت لي .. ؟!
أو أنه يكتبني بين جدار سكينته .. ؟!
ليجعلها ذكرى تقاسمنا يوما ما

أكملت معه بكل كبرياء
وصارحته بأدق التفاصيل
وحدثته بالاخلاص والنقاء
ومازال منصتا لايتحدث

هل يريد اثارت غضبي أو يفسر ملامحي .. ؟!
أخبرته من بين ذلك أنني أنثى تحب الجدل
ولاتحب الكذب تسرد دون مجاملة منها

عندها أفاق الهدوء من صمته
والذي أحسست به مع الهواء

أخبرني أن كل النساء تعيش معي
استمع لهن ومن يحدثني عنهن قلوبهن
فدموعهن وأخذ يكمل الهدوء حديثه
وأنا استمع له ..


..........

فلسفة حرف

............


احاسيسي جياشه تقابلها
برود فتفقد بريقها
وتذوب ذوبان الثلج بكل هدوء

أم يجعلها ماضي وذكرى
لاتلامس وجدانه تغيب مع كل
غياب شمس مشاعره

وكادت أن تكون صمت
ارضى بكل شئ ماعدا
أني أكون بجانبك ولاتراني

يسألوني عن هوانا وأجب
بدمعتي قبل حروفي
ملامحك تشبهني وحرفك يرسمني
بين أضلعك يخبأني بألوانك الهادئة

تبعثرني بكل جسدك
ويلملمني عطرك ينسيني اسمي
ويحدثني عنك وعني ليال جفاء

تصاحبني وأرحل أبحث عنك
في أوردتي أجدك تتلذذ بتمزيق
شرايين عشقي تغوص في أعماقي

وتبحث عني بما أني واضحة امامك
تسافر بي لتجدني أعزفك بأوتار قلبي
وألحنك بأعماق فؤادي وأغنيك بي كلي
.
.
.
.

فصمت الهدوء وأنا معا .

ليست هناك تعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90