قالب مدونتي الأنيق

    Social Items

احبك في كل مكان أيتها الغالية

احبك في كل مكان أيتها الغالية

احبك في كل مكان أيتها الغالية
فحبك تفجر في كل الأماكن حيث أرى نفسي ألان اسعد إنسان في هذه الحياة الجميلة بك غاليتي


احبك في كل مكان أيتها الغالية

اياريحانة قلبي وعمري فأنتي التي اخرجتيني من بودقة الأحزان والعزلة إلى عالم الحب الصادق والمشاعر الدافئة
فكم كنت سقيما العشق وكم كنت أخاف من الحب

احبك في كل مكان أيتها الغالية .... قدري سيدتي أن أعشقك و احبك واتكبل بحروفك ففي كل يوم اكتب اسمك على الجدران وعلى أغصان الشجر بل وفي دفاتري ففوق كل هذا حفرته في فؤادي
وها أنا ألان فرح جدا وتغمر الابتسامة شفتاي وأحاور نفسي في طريقي واركض هنا وهناك
  وأنادي بأعلى صوتي
إني احبك
ياامبراطورية
المشاعر
وتتسائل الناس عني فيما بينهم 
يقولن كلام ( اني قد جننت )
  


نعم ياسادتي الأفاضل إني جننت بحبها الرائع واقولها بكل فخرا مجنوووووووونك أنا
سيدتي العاقلة. 

ليست هناك تعليقات

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90